تحدي تعليم الرياضيات و الفيزياء في 2030 و كيف نواجهه

تحدي تعليم الرياضيات و الفيزياء في 2030 و كيف نواجهه

مثال لتغيير paradigmes نحتاجه كأساتذة ممارسين

لم نعد اساتذة محاضرين،
انتهى عهد الفقيه و المريدين
الى غير رجعة

و في نفس الوقت، توجد فرص عظيمة لكل أستاذ حيوي، منفتح ليغير العالم

ليغير المغرب رأسا على عقب

فرصة ثمينة لترك بصمة كبيرة في التاريخ الحديث

فرصة ثمينة لانجاح آلاف التلاميذ
لتذوق طعم فرحة آلاف المترشحين الباكالوريا الحرة او العادية

نعم الامر يتطلب قليلا من الجهد و الابتكار
لكن ماهو ثمن صنع طبيب يجد دواءا للسرطان؟

ما هو ثمن خلق مهندس يطور سوق les applications mobiles في أفريقيا ؟

ما هو ثمن إرجاع الأمل الى آلاف الطلبة الحاقدين و الناقمين على مستقبلهم اليوم؟

كل أستاذ رياضيات او فيزياء جريء قادر قطعا ان يدفع هذا الثمن البسيط

لن نتقدم أبدا بدون تعليم في المستوى

No one can can measure the influence of a great teacher …

لنتذكر
لا احد يمكنه قياس تاثير معلم او أستاذ جيد عبر الزمان …

تذكر أرسطو، أفلاطون، سيدنا عيسى عليه السلام، سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم.. و غيرهم كثير

لكل تلميذ ممدرس يريد تحقيق ميزة حسن جدا
رغم نقطه في الجهوي

جديد: سر نجاح تلاميذ ضعاف و متوسطين في الباك ب Mention Très Bien

مترشح حر للباكلوريا العلمية؟
التحق بأكبر المدارس و الجامعات الان

كيف تجتاز الباك الحر العلمي بنجاح -خطوة بخطوة-

About the author

Jamal Doc. Lamghari

متابعة يومية معالدكتور المغاري؟
+ +